المستشار /محمد سالم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المستشار /محمد سالم

استشارات قانونية
 
الرئيسيةالتسجيلدخول










 

 حملة شفيق وحملة مرسى ومن كان الصادق ومن الكاذب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
D.Naderzedan

D.Naderzedan


عدد المساهمات : 192
تاريخ التسجيل : 05/02/2013

حملة شفيق وحملة مرسى ومن كان الصادق ومن الكاذب Empty
مُساهمةموضوع: حملة شفيق وحملة مرسى ومن كان الصادق ومن الكاذب   حملة شفيق وحملة مرسى ومن كان الصادق ومن الكاذب Icon_minitimeالسبت فبراير 09, 2013 8:50 pm

حملة شفيق وحملة مرسى
تضارب وتناقض واصرار كل منهما على نجاح مرشحة ، والسؤال ماذا يدبر لمصر وشعب مصر فى الخفاء ، هذا الكلام ليس ضد مرشح انما الحكمة تقتضى الانتظار غدا او بعد غد الاعلان الرسمى من اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية وان كانت اغلب المؤشرات تشيرالى مرسى مؤيدة بالعديد من وسائل الاعلام المختلفة سواء مرئية او مقروؤة ، ولكنها تبقى غير رسمية ، وارحموا مصر وشعب مصر يرحمكم من فى السماء فالتنافس على خدمة مصر وشعبها وليس الكرسى والقصر .
وهذة بعض الاخبار المنشورة على المواقع الالكترونية المختلفة ( موقع مصراوى - جريدة الوطن ) :-

حملة شفيق تؤكد فوز مرشحها بنسبة 51.5% :
أكدت حملة الفريق أحمد شفيق فوز مرشحها بنسبة 51.5% ، بالرغم من البيانات التي قدمتها حملة المرشح المنافس الدكتور محمد مرسي والتي أعلنت بها فوز مرشحها.
وأكد المتحدث الرسمي للحملة أن تصرف جماعة الإخوان المسلمين بالإعلان عن نتائج وصفها بالوهمية أنه تصرف غير مسئول .. وأكدت الحملة أنها لن تعترف إلا بالأرقام الرسمية التي تعلنها اللجنة العليا للانتخابات.
وأعلنت الحملة عن استعدادها عن الذهاب إلى أبعد نقطة قانونية لضمان عدم التلاعب بأصوات الناخبين.

جريدة الوطن تنشر خبر تقدم شفيق :
أعلنت منظمة "اتحاد المحامين للدراسات القانونية والديمقراطية" تقدم الفريق أحمد شفيق على د.محمد مرسي مرشح الإخوان المسلمين في جولة الاعادة من الانتخابات الرئاسية حتى الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، بفارق 350 ألف صوت من خلال متابعتها لعمليات الفرز والتجميعات التي قامت بها حملة "سجل صور راقب".
واتهمت المنظمة في بيان لها، جماعة الإخوان المسلمين بمحاولة الوقيعة والمواجهة بين المجلس العسكري والشعب المصري من خلال الإعلان عن الفوز "الوهمي" لـ د.محمد مرسي، لتقوم الجماعة باتهام المجلس العسكري بعد إعلان النتيجة الرسمية للانتخابات الرئاسية بتزوير الانتخابات لصالح الفريق أحمد شفيق.
وطالبت منظمة اتحاد المحامين للدراسات القانونية والديمقراطية المجلس العسكري بتوجيه تهمة نشر الإشاعات الكاذبة لـ د.محمد مرسي لكذبه هو وجماعته بغرض نشر الفوضى في البلاد، و معهم أيضاً أي إعلامي فاسد ساعد على ترويج الإشاعات بتأكيدهم لها، كما طالبت المجلس العسكري بأن ينأى بنفسه عن التدخل في انتخابات الرئاسة لصالح مرشح الإخوان المسلمين بهدف تهدئة الأوضاع.

حملة مرسي: مرشحنا الأول بـ52% بعد احتساب أصوات الخارج :
عقدت حملة المرشح محمد مرسي مؤتمراً صحفياً أعلنت فيه نتائج شبه نهائية من خلال محاضر الفرز التي لدى مندوبيهم في المحافظات، وأوضح الدكتور أحمد عبد العاطى المنسق العام للحملة أن مرسى حصل على 13012405 صوت فى نتائج التصويت داخل مصر، كما حصل بالخارج على 225839 صوتا، وجاء الإجمالى13238298صوت، بنسبة 52%.
فيما حصل الفريق أحمد شفيق 12275357 صوتا داخل مصر، وخارج مصر حصل على 75827 صوتا، ليكون الإجمالى 12351184 صوتا، أى بنسبة 48%.
ومن جانبه قال الدكتور ياسر على، المتحدث الرسمى باسم حملة الدكتور محمد مرسى، إننا نتوجه لكل الشعب المصرى مسلمين وأقباطا بالشكر والتقدير، لإصراره على استكمال ملحمة 25 يناير بعيدا عن أى إملاءات أو ضغوط، بإرادة شعبية حرة.




مع تحيات الأستاذ محمد سالم للإستشارات القانونية
19ب عمارات العبور - صلاح سالم - القاهرة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حملة شفيق وحملة مرسى ومن كان الصادق ومن الكاذب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المستشار /محمد سالم :: المنتديات العامة :: المنتدى السياسـى-
انتقل الى: