المستشار /محمد سالم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المستشار /محمد سالم

استشارات قانونية
 
الرئيسيةالتسجيلدخول










 

 من الصادق ومن الكاذب!!!!!!!!؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
D.Naderzedan

D.Naderzedan


عدد المساهمات : 192
تاريخ التسجيل : 05/02/2013

من الصادق ومن الكاذب!!!!!!!!؟ Empty
مُساهمةموضوع: من الصادق ومن الكاذب!!!!!!!!؟   من الصادق ومن الكاذب!!!!!!!!؟ Icon_minitimeالأربعاء فبراير 27, 2013 6:59 pm

أكد التقرير الشهرى لمركز المعلومات ودعم واتخاذ القرار بمجلس الوزراء، عن شهر فبراير أن صافى الاحتياطيات الدولية بلغ 13.6 مليار دولار أمريكى، منخفضا بنسبة 17% فى نهاية يناير الماضى، منخفضا عن مستواه خلال الشهر المناظر من العام السابق.

وانخفضت عائدات قناة السويس بنسبة 4.3 %، حيث بلغت حوالى 424.6 مليون دولار فى شهر ديسمبر الماضى.
وبالنظر الى حديث الرئيس محمد مرسى الذى قال فيه بالنص من يتحدث عن الافلاس هم المفلسون اذا سيدى الرئيس بعد تلك التصريحات والتقارير الصادرة من أجهزة الدولة نجد أننا أمام خياران ليس لهم ثالث إما الرئيس محمد مرسى كاذب أو أن الأشخاص الذين يقوموا بإصدار تلك البيانات والمعلومات ليسوا على الكفاءة التى تجعلهم يستمروا فى العمل فى تلك المناصب التى كثيرا ما أصبحت هبة وعطايا تعطى إلى المقربين من الملوك والرؤساء .وفى تلك الحالتين نحن أمام كارثة حقيقية ونحن لا نحسد الآن على موقفنا هل نسير وراء رئيس كاذب أو توزع المناصب على أشخاص غير مؤهلين ولا يستحقوها وتتكرر المأساة ويبقى السؤال الدائم الى متى أيها الرئيس سوف نظل نعانى من الظلم إما أنك أنت من تظلمنا وإما أنك ترضا بظلمنا . سيدى الرئيس إذا كنت قدرنا فندعوا الله أن يعيننا عليك وإذا كنا نحن قدرك فندعوا من الله أن يعينك علينا . ولكن السؤال الآن من هو الصادق ومن الكاذب ؟
لقد مللنا من الخطابات الواهمة ومن التصريحات الكاذبة ومن انتظار الغد الذى طال انتظاره .
سيدى الرئيس اذا تحدثنا عن الكذب سوف نبدأ من البداية بداية بمشروع الوهم وهو النهضة واذا به فى الآخر أكذوبة ابريل ومروراً بإحترام القانون الذى لم تحترمه أنت وتطالبنا بإن نحترمه ونهاية بالدعوة للحوارات التى تدعوا لها الأحزاب مع انك لا تستمع اليهم ولا تأخذ بآرائهم . سيدى الرئيس لا يليق بأن يكون رئيس مصر التى تمثل أكبر قوة فى الشرق الأوسط وفى أفريقيا أن يكون كاذبأً .
فلابد من وقف مع نفسك وأعمل بالدين الذى تريدنا أن نعمل به حاسب نفسك قبل أن تحاسب . فلقد جاء أحد الصحابة إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم وقال له يارسول الله أمن الممكن أن يكون المؤمن بخيلاً فقال الرسول نعم فقال يارسول الله أيكون المؤمن جباناً قال نعم فقال أيكون المؤمن كذاباً فقال لا لا يجوز أن يكون المؤمن كذاباً .صدقت ياسيدى يارسول الله
سيادة الرئيس إذا أردت أن تطاع فأمر بالمستطاع أتأمرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم .
فتباً لأشخاص ألهتم الكراسى والمناصب وأنستهم أنهم سوف يموتون ويقفون بين يدى الله ويحاسبوا فماذا سوف يقولون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من الصادق ومن الكاذب!!!!!!!!؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المستشار /محمد سالم :: المنتديات العامة :: المنتدى السياسـى-
انتقل الى: