المستشار /محمد سالم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المستشار /محمد سالم

استشارات قانونية
 
الرئيسيةالتسجيلدخول










 

 من يحكم مصر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
D.Naderzedan

D.Naderzedan


عدد المساهمات : 192
تاريخ التسجيل : 05/02/2013

من يحكم مصر Empty
مُساهمةموضوع: من يحكم مصر   من يحكم مصر Icon_minitimeالسبت فبراير 09, 2013 8:46 pm

من يحكم مصر والى اين المصير ومن فوض هؤلاء للتحدث بأسم القانون وماهو رد فعل رئيس الجمهورية عضو جماعة الاخوان المسلمين الغير قانونية .
تصريحات منسوبة لما يطلق عليها الجبهة السلفية(والمصريين المسلمين كلهم سلفيين) وحزب النور منشورة فى جريدة اليوم السابع تعبر عن ان الحكم فى مصر مشاع ومتشعب وان الاوصياء على الشعب المصرى كثيرون جدا ونتعشم من السيد رئيس الجمهورية ان يحسم كل هذة الامور والا حدث مالا يحمد عقباة .

الجبهة السلفية ترحب بتأسيس جماعة الإخوان المسيحيين :
رحبت الجبهة السلفية بمصر بفكرة تأسيس جماعة الإخوان المسيحيين، وقال الدكتور خالد سعيد المتحدث الرسمى باسم الجبهة فى تصريح خاص ب'اليوم السابع' إنه لا بأس أن يقوم الأقباط بتأسيس الجماعة، والتى ستكون على غرار جماعة الإخوان المسلمون.
وأضاف المتحدث الرسمى للجبهة السلفية 'طالما أن جماعة الإخوان المسيحيين ستعمل فى الإطار القانوني، وتتفق مع شريعتهم وعقيدتهم وستهدف إلى مصلحة الوطن فلا بأس فى ذلك'.
يشار إلى أن عددا من النشطاء الأقباط أعلنوا بشكل رسمى عن تأسيس جماعة الإخوان المسيحيين، بعدما تولى الدكتور محمد مرسى منصب رئيس الجمهورية.

'النور': يجب على 'الإخوان المسيحيين' العمل وفقا للقانون :
قال الدكتور محمد نور المتحدث الرسمى باسم حزب النور السلفى، طالما أن جماعة الإخوان المسيحيين ستنشأ فى الإطار القانونى وتستهدف خدمة المواطن فأهلا بها، مشيرا إلى أنه ينقد عمل أى جمعية فى الخفاء، ولذلك فإن فكرة مثل جماعة للإخوان المسيحيين نرحب بها.
وأضاف 'نور' فى تصريح خاص لـ'اليوم السابع' إذا اتجهت 'جماعة الإخوان المسيحيين' إلى العمل مصلحة الوطن، وتقديم خدامات فسوف تلقى قبولا لدى الأقباط، أما إذا اتجهت نحو العمل على وتر الطائفية فلن تلقى أى قبول من الجميع.

والسؤال ماهو الوضع القانونى لجماعة الاخوان المسلمين ؟
الدولة التى لاتحترم القانون لايرجى منها اى تقدم فمعيار الدول المتقدمة الحديثة يقاس بمدى احترامها للنظم والقوانين وتطبيق العدل على الجميع دون تفرقة .




مع تحيات الأستاذ محمد سالم للإستشارات القانونية
19ب عمارات العبور - صلاح سالم - القاهرة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من يحكم مصر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المستشار /محمد سالم :: المنتديات العامة :: المنتدى السياسـى-
انتقل الى: