المستشار /محمد سالم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المستشار /محمد سالم

استشارات قانونية
 
الرئيسيةالتسجيلدخول










 

 من يعبث بأمن مصر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
D.Naderzedan

D.Naderzedan


عدد المساهمات : 192
تاريخ التسجيل : 05/02/2013

من يعبث بأمن مصر Empty
مُساهمةموضوع: من يعبث بأمن مصر   من يعبث بأمن مصر Icon_minitimeالسبت فبراير 09, 2013 8:42 pm

من يعبث بأمن مصر
انا للة وانا الية راجعون من يعبث بأمن مصر ومن المستفيد والى متى تلصق الجرائم الارهابية بالاسلام وهو برىء منها . ويتحمل كل من يتاجر بالدين ويستغلة فى الاغراض السياسية والدنياوية هذا الوزر ، اللعب بالدين واستغلال عاطفة الشعوب للوصول الى اهداف دنياوية لايخدم الدين ولا الوطن لانة كاللعب بالنار التى لاتحرق صاحبها فقط ولكن النار تطول الاخضر واليابس ، لقد سلط هؤلاء العملاء المتاجرين بالدين على الشعب المصرى لتأديبة وحرمانة من ثمار ثورتة التى لم يشعلها الكفر او البعد عن اللة فالشعب المصرى كان وسيبقى متدينا بفطرتة وانما قامت الثورة للحرية والعدالة الاجتماعية.
وهذة اهم الاخبار عن الحادث الاليم الذى اصاب جنودنا غدرا والمنقولة من موقع مصراوى واليوم السابع وتلخص ماحدث :

الجهاد الإسلامي : الأنفاق لاعلاقة لها بعملية '' أبو سالم ''
نفى نافذ عزام عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي، أن يكون قد تسلل أي فرد من أفراد الحركة إلى مصر من قطاع غزة مديناً عملية معبر كرم أبو سالم وواصفه بالأمر المعيب.
وقال عزام خلال اتصال هاتفي ببرنامج ''هنا العاصمة'' الذي يُذاع على فضائية ''سي بي سي'' مساء اليوم الأحد '' لم يثبت حتى الآن تسلل أفراد من قطاع غزة ولا توجد أي معلومات حول تسلل هذه العناصر''.
وأكد على أن الأجواء السياسية مهيئة للاتفاقات بين الفلسطينيين ومصر بعد ثورة 25 يناير مؤكداً أن فلسطين معنية باستقرار مصر وأمنها ، وتثبيت الأوضاع المصرية السياسية نافياً أن يكون هناك أي فرد من تنظيم القاعدة في فلسطين لهم صلة بالعملية.
وأوضح أن حركة الجهاد الإسلامي حركة مقاومة ولها أهداف تحريرية ضد دولة الاحتلال الإسرائيلي مشيراً إلى وجود العديد من الاتصالات مع المخابرات المصرية مضيفاً ''لا نفكر بأي خطوة تسئ لتلك العلاقة أو تضر دولة مصر بأي شئ ''.
المصدر : مصراوى

مصدر أمني: جاري التحقق من اختطاف جنود من كمين رفح
أكد مصدر أمني رفيع المستوى أنه لم يتم التأكد حتى الآن مما نشرته إحدى المواقع الإخبارية الإسرائيلية بشأن قيام المسلحين الذين هاجموا كمين رفح باختطاف عدد من الجنود والأسلحة التي كانت موجودة بالكمين وأنه جاري التحقق من الأمر .
كانت قبائل سيناء قد استنكرت الهجوم على نقطتين تابعتين للجيش بسيناء، وقال سعيد مناع أحد قبائل سيناء إنهم يتهمون إسرائيل بتدبير هذا الهجوم.
ودلل مناع على ذلك بموجة من الطائرات يُطلق عليها 'الزنانة' قامت بتمشيط المكان قبل الحادث بساعات معدودة، مضيفا أن ما يؤكد اعتقادهم أيضا أن إسرائيل حذرت رعايها بالأمس من التواجد في المنطقة.
وأكد بصفته شاهد عيان أنه قد تم سرقة مدرعة من النوع 'فهد' من نقطة الجيش، واتجهت نحو الحدود مع إسرائيل، الا أن إسرائيل قامت بتوجية ضربات لها، مؤكدا أن رد فعل إسرائيل السريع قبل وصول المدرعة للحدود، وعلمها بخط سير المدرعة يؤكد اعتقادهم بتورط إسرائيل في عملية الهجوم.
وأوضح مناع أن شهود العيان قالوا إن من قام بالمهمة ليسوا من أبناء سيناء، وكانوا ملثمين لكنهم استطاعوا من خلال رؤية أجزاء من وجههم كالعين والأنف وملابسهم أن يرجحوا أنهم فلسطينين.
وأكد بدو سيناء أنهم يعيشون حالة من الحزن بسبب الحادث، وبسبب اتهام البعض لعدد من أبناء سيناء بالاشتراك في الهجوم، وهو ما نفوه بشكل قاطع.
جدير بالذكر أن عشرات من الضباط والجنود وصل عددهم حتي الآن لنحو 15 ضابط وجندي قد استشهدوا في هجوم على نقطتين للجيش المصري برفح.
المصدر : مصراوى

مصدر أمنى: إغلاق منفذ رفح البرى لأجل غير مسمى
أعلن مصدر أمنى مسئول، مساء اليوم الأحد،إغلاق منفذ رفح البرى على الحدود المصرية الإسرائيلية أمام حالات السفر والوصول، إلى أجل غير مسمى.
يشار إلى أن ذلك يأتى فى أعقاب هجوم قام به مسلحون على نقطة حدودية بمنطقة رفح بسيناء أثناء تناول الجنود والضباط إفطارهم.



مع تحيات الأستاذ محمد سالم للإستشارات القانونية
19ب عمارات العبور - صلاح سالم - القاهرة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من يعبث بأمن مصر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المستشار /محمد سالم :: المنتديات العامة :: المنتدى السياسـى-
انتقل الى: