المستشار /محمد سالم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المستشار /محمد سالم

استشارات قانونية
 
الرئيسيةالتسجيلدخول










 

 يوم أسود فى تاريخ الثورة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
D.Naderzedan

D.Naderzedan


عدد المساهمات : 192
تاريخ التسجيل : 05/02/2013

يوم أسود فى تاريخ الثورة  Empty
مُساهمةموضوع: يوم أسود فى تاريخ الثورة    يوم أسود فى تاريخ الثورة  Icon_minitimeالسبت فبراير 09, 2013 8:33 pm


يوم أسود فى تاريخ الثورة :
للأسف يعد اليوم هو اسوأ أيام الثورة.. يكاد يتعدى موقعة الجمل فى سوءه.. ففى موقعة الجمل -على الأقل- كنا صفاً واحداً يواجه الإستبداد و قوته الباطشة.. اما اليوم فإننا نرى رفاق الثورة القدامى دماؤهم تسيل على أيدى بعضهم البعض..
الجمعة 12 أكتوبر 2012.. جمعة الحساب.. تم إعلان نزول العديد من القوى الشعبية و الوطنية لميدان التحرير لعمل كشف حساب للرئيس بعد إنقضاء مدة المائة يوم الأولى.. قبلها بساعات يقرر شباب جماعة الإخوان المسلمين التظاهر لتطهير القضاء و ضد أحكام البراءة لمخططى موقعة الجمل.. موقف غريب.. أن تتظاهر القوى الحاكمة.. فلم نرى أحداً يفعلها سوى القذافى من قبل!!.. و لكن لا بأس.. لا بأس من الضغط الشعبى.. و "قوتنا فى وحدتنا" على أى حال..
رئيس ينتمى لفصيل سياسى... مظاهرات مضادة له و تحاسبه بشدة فى موقع ما.. مظاهرات لفصيله السياسى لأسباب مختلفة تماماً.. ما الداعى لجعلها فى نفس المكان؟! أتبحث عن الإشتباكات؟! أتريد التغطية على المظاهرات المضادة للرئيس المنتمى لفصيلك؟! أهو رئيس لكل المصريين حقاً أم رئيس لشعب الجماعة؟!
الإشتباكات الدائرة تدمى قلب الوطن.. تزيد الجرح الغائر غواراً.. توصمنا جميعاً بوصمات سوداء أمام الأجيال القادمة قبل أنفسنا... لابد من وقفها.. لابد من تجفيف منابعها عن طريق البعد عن موطن الإشتباك.. فإن كان فعلاً هنالك "طرف ثالث" ما كما يدعى البعض فليظهر و ينكشف..
لقد صممت حركة شباب السادس من إبريل منذ صباح اليوم البعد عن موضع الإشتباكات.. فكان تجمعنا عند مسجد الفتح برمسيس للقيام بمسيرة لدار القضاء قبل إلغاؤها لقربها من موطن الإشتباكات.. فحركة شباب السادس من إبريل غير ممثلة فى الإشتباكات بأى شكل من الأشكال.. و تدعو قيادات جميع الأطراف لسحب الأعضاء من محيط الإشتباكات بالكامل.. و على رأس تلك القيادات يأتى د. محمد مرسى مسئولاً أمامنا عن تصرفات شباب الجماعة و قيادتها بجميع صفوفها.. فإنسحابهم مسئوليته.. و إراقتهم للدماء مسئوليته.. فليتحمل مسئوليته..



مع تحيات الأستاذ محمد سالم للإستشارات القانونية
19ب عمارات العبور - صلاح سالم - القاهرة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يوم أسود فى تاريخ الثورة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المستشار /محمد سالم :: المنتديات العامة :: المنتدى السياسـى-
انتقل الى: